Default Image
تاريخ النشر

1441/04/29

 جامعة شقراء- المركز الإعلامي:
رعى معالي مدير جامعة شقراء أ.د عوض بن خزيم الأسمري حفل تكريم المترقين السنوي للعام ١٤٤٠ه  إلى  درجة  أستاذ دكتور. واستاذ  مشارك والمعينين على  درجة أستاذ مساعد من أعضاء هيئة التدريس والذي أقامته وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي اليوم الثلاثاء ٢٠-٤-١٤٤١ ه بالمسرح الجامعي بالمدينة الجامعية .
وقد حضر حفل التكريم وكلاء الجامعة ووكيلة الجامعة لشئون الطالبات  وعمداء وعميدات الكليات والعمادات المساندة ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي جامعة شقراء.
وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من القرآن الكريم  ثم ألقى  سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الرحمن محمد الشهراني كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها المترقين على هذا الإنجاز العلمي ، وتميزهم في مجال الأبحاث العلمية التي نالت ثناء المحكمين من مختلف الجامعات السعودية والعالمية ، ونشر بعضها في مجلات عالمية مصنفة ضمن قوائم (isi )، ومقدما شكره لمعالي مدير الجامعة على تبني هذه المناسبة السنوية تكريما وتقديرا لجهود الزملاء أعضاء هيئة التدريس ، كما قدم شكره للعاملين في مجالس الأقسام والكليات ولجان التعيين والترقيات على ما يبذلونه من جهود في فحص الإنتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس  
 بعد ذلك ألقيت  كلمة المكرمين التي ألقاها الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالعزيز الناجم وبدأها بقصيدة شعرية تجلت بهذه  المناسبة ثم أردف قائلا: 
في  بلدٍ معطاء، يقدر العالم، ويكرم الباحث، في بيئة تنثر الدر في سبيل الإبداع، وتنير الدرب أمام طالبي العلم ورواد المعرفة، في وسط يشيع فيه روح البحث وينشر العلم شذاه، وتفوح رائحة أزهاره بالتقدير والتشجيع والتكريم، انطلقت جامعة شقراء المباركة، حثيثة الخطو واثقة الخطى، نحو التميز في الأبحاث وتقديم الابتكارات، يتقدمها معالي مديرها، تحف به كوكبة من الأساتذة الفضلاء، يشدون العزائم، ويبثون روح التنافس الشريف.
وقال الدكتور الناجم : أن  هذه اللحظات الجميلة، تغمرنا بوافر من السعادة ونحن نرى وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلتا بوكيلها صاحب الخلق الدمث تحتفي بنا.
ولا شك أن هذا التكريم له أثر في نفوسنا جميعاً، فهو دافع وحافز لنا لتقديم المزيد فلا وقوف في العلم، بل استمرار وعطاء.
ثم ألقى معالي مدير الجامعة كلمة بهذه المناسبة  بارك فيها  لجميع أعضاء هيئة التدريس المترقين وحثهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء لتحقيق رؤية الجامعة.
وفي الختام قام معالي مدير الجامعة بتكريم المترقين والمعينين من أعضاء  هيئة التدريس بينما كرمت الدكتورة خلود الحساني المترقيات والمعينات من من عضوات هيئة التدريس .
بعد ذلك تم  التقاط الصور التذكارية للمكرمين مع معالي مدير الجامعة .

321